بيت الشارقة الخيري تكفل 106 يتيم من أيتام التمكين الإجتماعي بالشارقة

أشادت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بالجهود المجتمعية التي تقدمها مؤسسة بيت الشارقة الخيري ومبادراتها لكفالة أكثر من 100 يتيم ضمن برنامج " كافل " .

وتأتي هذه الخطوة تزامنا مع " عام زايد " وحرصا من بيت الشارقة الخيري على زيادة الدور المجتمعي داخل إمارة الشارقة وتفعيل الشراكات المؤسسية وتعزيز التعاون مع التمكين الاجتماعي في مجال دعم الأيتام ومساندة شؤونهم وقضاياهم الانسانية والاجتماعية.

وأوضح سالم محمد الخيال عضو مجلس أمناء بيت الشارقة الخيري أن مساهمة بيت الشارقة الخيري بكفالة أكثر 100 يتيم يهدف إلى مساندتهم وتقديم الدعم المادي لهم ولأسرهم في " عام زايد " .

من جانبها ثمنت منى بن هدة السويدي مدير عام مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي المبادرة الكريمة لكفالة أيتام مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي وتعاون بيت الشارقة الخيري في كفالة 106 يتيم ضمن برنامج " كافل " الذي تتيح من خلاله المؤسسة تقديم فرصة لجميع أفراد المجتمع للمشاركة في رعاية وكفالة أيتام المؤسسة .

ويعد مشروع "كافل" أحد برامج التمكين الاقتصادي التي توفرها المؤسسة عن طريق المساهمة بمبلغ مادي قيمته " 300 درهم " شهريا لرفع المستوى المعيشي للابن اليتيم وبهدف توفير دخل ثابت لليتيم وأسرته مما يساعد بدوره إلى إحداث تغيير إيجابي في حياتهم تحقيقا لحياة كريمة لهم في مختلف نواحي التمكين المادية والمعنوية.