بيت الشارقة الخيري تتبرع بمليون درهم للنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة

ضمن مبادرات "عام زايد"، قدمت مؤسسة بيت الشارقة الخيري مبلغ وقدره مليون درهم، لتسديد الالتزامات المالية المترتبة على النزلاء المتعسرين المحكومين على ذمة قضايا مالية مختلفة ، في المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة ، للإفراج عنهم، دعماً لهم ولأسرهم التي تمر بظروف معيشية صعبة ، في ظل غياب معيلهم.

يأتي هذا التبرع ، ترسيخاً للمسؤولية المجتمعية في مؤسسات القطاع الخاص ، لتؤدي دورها في خدمة الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية ، وفي إطار حرص ومتابعة القيادة العليا على تعزيز الإرث الإنساني النابض بالعطاء والإنسانية ، الذي أسسه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، طيب الله ثراه.

 واستقبل العميد أحمد شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة ، وفداً برئاسة خالد محمد الخيال رئيس مجلس الأمناء لبيت الشارقة الخيرية ، وحضور عدد من ضباط المؤسسة.

 وثمن العميد شهيل ، مبادرات بيت الشارقة الخيري ، في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية والتيسير على نزلاء المؤسسة، مؤكداً أن هذا الدعم يدل على دور البيت البارز في تأمين الحماية الاجتماعية والتمكين الاجتماعي ، وتعزيز روح التكافل والتلاحم بين الأفراد.