سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لبيت الشارقة الخيري

نأمل شاكرين الإطلاع على محتوى السياسة التالي لكي تكونوا على دراية بالكيفية التي تقوم بها بيت الشارقة الخيري بجمع بياناتكم الشخصية واستخدامها ومعالجتها وخاصة فيما يتعلق باستخدامكم خدمة بوابة الدفع الإلكتروني المتوفرة من خلال الخدمات الإلكترونية المقدمة من بيت الشارقة الخيري.


المعلومات الشخصية

عندما تقوم بملء استمارة المعلومات الواردة على صفحة «تواصل معنا»، فإننا نستخدم تلك المعلومات فقط للرد على رسائلك واستفساراتك ليس إلاّ.


الموافقة على الحصول على معلوماتك الشخصية

  • عند موافقتك على تزويد بيت الشارقة الخيري بمعلوماتك الشخصية فإنك تبدي بذلك موافقتك على الشروط الواردة في هذه الوثيقة وقد تغير بيت الشارقة الخيري هذه الشروط من وقت إلى آخر.
  • بيت الشارقة الخيري لا تقوم بجمع المعلومات لزوار موقعها الالكتروني الا في حالة تم طلبها أو الافصاح عنها من قبل زائر الموقع وذلك في حالات الاشتراك في قائمة البريد الالكتروني أو التبرع عن طريق الموقع.
  • بيت الشارقة الخيري لا تقوم ببيع أو تأجير أو نشر المعلومات التي تم تزويدنا بها طواعية عبر الخدمات الالكترونية لبيت الشارقة الخيري.
  • يحق للزوار الذي اشتركوا في البريد الالكتروني لبيت الشارقة الخيري أن يطلبوا إزالة أسمائهم من قوائم البريد الالكتروني.

 


 

كيف نقوم باستخدام المعلومات التي تم جمعها؟

تضمن بيت الشارقة الخيري الإحتفاظ بالمعلومات الشخصية في مكان آمن مع الحرص على سريتها وعدم استخدامها إلا في الأغراض التي جمعت من أجلها، فعلى سبيل المثال سوف تُستخدم هذه المعلومات في إكمال عمليات التبرع والتأكد من المعلومات الشخصية والتذكير بمواعيد التبرع والأخطار عن حملات جديدة في هذا المجال.


الأمن المعلوماتي:

تطبق بيت الشارقة الخيري مجموعه من الإجراءات الأمنية المعلوماتية التي تضمن حفظ ودقة المعلومات وتحديثها، ويصعب القطع بان تبادل المعلومات عبر الانترنت هو امر امن بشكل كامل وعليه فمن الصعب ان تضمن بيت الشارقة الخيري سلامة المعلومات المرسلة الى مواقعنا عبر شبكة الانترنت على الرغم باننا نتخذ كافة الوسائل لحماية المعلومات الشخصية الخاصة.


القانون الواجب التطبيق

تخضع شروط الاستخدام وتفسر وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة